ابو ظبي : اعمال


قال رجل الاعمال محمد الجندي نائب رئيس شركة " ليف فري"والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها إن "ليف فري" حققت نجاحاً كبيراً في أعمالها بمجال التجارة الالكترونية في قطاعي السياحة والاتصالات عبر عملها مع شركة "طيران الاتحاد" وشركة "اتصالات" من خلال توفير باقات سياحة متنوعة.
وأضاف الجندي على هامش المشاركة في أعمال المؤتمر الثاني للمجلس العربي للاقتصاد الأخضر الذي اختتمت فعالياته مؤخرا:" حرصت شركة " ليف فري" على رعاية مؤتمر " الاقتصاد الاخضر" لجامعة الدول العربية انطلاقا من رؤية الشركة بأن يكون لها مشاركة ايجابية في الافكار الاقتصادية الجديدة بالعالم العربي الذي يشهد تحولا ايجابيا بدعم المشروعات الصديقة للبيئة، ومن ضمنها التجارة الالكترونية التي يعتبر من أهم خصائصها الاستغلال الامثل للموارد، وعدم التاثير على البيئة بشكل سلبي.
وقال الجندي:" ان رعاية الشركة للمؤتمر يعكس الدور الذي تلعبه الشركة من خلال استثماراتها في الامارات ومصر، وتحقق التعاون بين الاسواق المختلفة في منطقة الشرق الاوسط واهمية التركيز على نقاط القوة والعمل على التبادل والتنسيق فيما بينهم.
واضاف الجندي:" تؤثر الشركة ايجابا على البيئة المحيطة بها من خلال استثماراتها في مجالات السياحة والاتصالات التي تعتبر من المجالات الصديقة للبيئة، وان شركة " ليف فري" المتخصصة في مجال التجارة الالكترونية أتاحت الفرصة لكبار وصغار المستثمرين عن طريق عقد شراكات مع مؤسسات محلية ودولية وتتميز بخدماتها الراقية.
واكد الجندي امكانية التواصل بين الافراد والتي تهدف الى تحقيق مفهوم رواد الاعمال والذي يجعل من " ليف فري" انجح صفقات عالم اليوم.




55555
خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في www.yahoo.com


57 - Dr Ayman
05-02-1436 09:23
موظفات الشركة بيهددوا العملاء للدخول اجبارى
ده ينفع مع الشركات المحترمة
انا عايز رد