13-08-1439 11:45
سوق العقار البحريني مستقرّ وتفاؤل بمزيد من النمو
دبي - اعمال :


أشادت شركة «أمفا» القابضة بالنجاح الذي حققه معرض الخليج للبناء والعقار والتصميم الداخلي 2018 الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، خلال الفترة من 24 إلى 26 أبريل الجاري.

ولفتت «أمفا» إلى ما تحظى به المعارض والمنتديات واللقاءات ومختلف الفعاليات العقارية من دعم حكومي كبير، بما يعكس التوجهات الحكومية المخلصة لتوفير المتطلبات والمقوّمات كافة اللازمة لنمو هذا القطاع وتطوّره.

وتوجّه عضو مجلس إدارة شركة «أمفا» القابضة، محمد أيوب، بوافر الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقّر؛ لتشريفه برعاية معرض الخليج للعقار وافتتاحه، الأمر الذي أعطى المعرض قوة كبيرة ودفعة معنوية أسهمت في إنجاحه، كما توجّه بالشكر الوافر إلى القائمين على المعرض وجميع المنظّمين والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية المهمة التي اجتذبت عشرات المطوّرين العقاريين من داخل البحرين وخارجها، وأتاحت الفرصة لجميع المطوّرين لتبادل الخبرات العقارية وتعزيز فرصهم الاستثمارية وعرض مشاريعهم المختلفة.

وتوجّه أيوب بالشكر إلى مؤسسة التنظيم العقاري التي حرصت على المشاركة في المعرض وتنظيم ندوة قدّمها الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي للمؤسسة حول أبرز التشريعات والأنظمة العقارية الجديدة في المملكة.

وقال أيوب إن القطاع العقاري في المملكة بات مستقرًا بفضل الرؤى الحكومية الرشيدة وانتهاج سياسات قائمة على الانفتاح الاقتصادي وجذب الاستثمارات الخارجية، وتوفير حزمة من التسهيلات والحوافز في مختلف القطاعات الاقتصادية وأبرزها القطاع العقاري، وذلك على الرغم من الظروف الاستثنائية خلال السنوات الثلاث المنصرمة، عقب تراجع أسعار النفط وما عكسه ذلك من ركود اقتصادي طال الكثير من دول العالم.




55555
خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في www.yahoo.com